ندى الغرام

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
ندى الغرام
أهلا وسهلا بكم في منتديات ندى الغرام
هــام للأعضاء الجدد يرجى الدخول الى الرابط التالي http://romance.7olm.org/t1753-topic#11059
تمنع منعا باتا الاحاديث السياسية ويمنع اي غلط بـ رئيس دولة ما او دين ما واي مخالفة من هذا النوع تعرض صاحبها للطرد النهائي وشكرا لتعاونكم

    ,’،*__^ انواع الاصدقاء *___^,’،

    شاطر
    avatar
    عـاشـق الوسـوف
    مــشــرف ســابــق
    مــشــرف ســابــق

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 310
    تاريخ التسجيل : 07/08/2011

    default ,’،*__^ انواع الاصدقاء *___^,’،

    مُساهمة من طرف عـاشـق الوسـوف في الخميس سبتمبر 08, 2011 5:36 am

    أنواع الاصدقاء ,
    [بسم الله الرحمن الرحيم



    أنواع الأصدقاء


    صديق...
    يرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلي

    الحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديده

    وصديق...
    يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك ( يا رب احفظنا منهم)

    وصديق...
    يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهدا إل اختراع سعادتك

    وصديق...
    يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيه

    وصديق...
    يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

    وصديق...
    يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع

    و يقول المثل:
    ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم

    واخيرا : من السهل ان تجد في السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديق



    ويا ترى انت من اي نوع من الاصدقى ؟؟؟!!!



    ........
    avatar
    ღjulietღ
    المديرة العامة
    المديرة العامة

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 1359
    تاريخ التسجيل : 07/05/2011

    default رد: ,’،*__^ انواع الاصدقاء *___^,’،

    مُساهمة من طرف ღjulietღ في الخميس سبتمبر 08, 2011 6:29 am

    موضوع حلو

    وهي 100%

    يقول المثل:
    ان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم

    ميرسي مودي



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    رهينة الماضي
    المشرف العام
    المشرف العام

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 885
    تاريخ التسجيل : 26/04/2011

    default رد: ,’،*__^ انواع الاصدقاء *___^,’،

    مُساهمة من طرف رهينة الماضي في السبت أكتوبر 15, 2011 5:01 am

    روووووووووووووووووووووعه

    يا رب احفظنا منهم خطيرين

    يسلموووووووووو



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    سحابة حب ياعمري تمطر في سما دنياك
    وتعطر قلبك الدافي وتقولك : مستحيل أنساك !


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 18, 2018 11:20 pm