ندى الغرام

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
ندى الغرام
أهلا وسهلا بكم في منتديات ندى الغرام
هــام للأعضاء الجدد يرجى الدخول الى الرابط التالي http://romance.7olm.org/t1753-topic#11059
تمنع منعا باتا الاحاديث السياسية ويمنع اي غلط بـ رئيس دولة ما او دين ما واي مخالفة من هذا النوع تعرض صاحبها للطرد النهائي وشكرا لتعاونكم

    ضربني وبكى وسبقني واشتكى

    شاطر
    avatar
    عـاشـق الوسـوف
    مــشــرف ســابــق
    مــشــرف ســابــق

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 310
    تاريخ التسجيل : 07/08/2011

    default ضربني وبكى وسبقني واشتكى

    مُساهمة من طرف عـاشـق الوسـوف في الأحد سبتمبر 18, 2011 10:09 pm

    . ضربني و بكـى .. سبقنـي و اشتكــى..
    !لو كنت مرة من المرات قاعد عالنت و مندمج ..
    و جا لك أخوك مسكين يبي يمزح معاك ..
    ضربك بعصا على راسك
    قمت و صرخت عليـه وراح يصيح >> مسكين ..
    رجع أبوك من الشغل و هو تعبان معصب ..
    راح له أخوك و قاله : بابا شوف ولدك صرخعلـيّ ..
    و ما تشوف الا طراق على وجهك >> كسرت خاطري
    يوجد الكثير ممن يتصفون بهـذه الصفـة
    و ينطبق عليهم المثل (( ضربني و بكى .. سبقني و اشتكى ))
    و خصوصـاً اللي فيهم دلاعـة ..
    هل أنت منهـم ؟
    و ما هي نظرتـك لهم ؟>> يقهرون صح؟
    و ما موقفك حين يمر بك الموقف السابق ؟
    و ما رأيكم العـام ؟ بالموضوع

    ناطر تفاعلكم

    منقووول
    avatar
    ღjulietღ
    المديرة العامة
    المديرة العامة

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 1359
    تاريخ التسجيل : 07/05/2011

    default رد: ضربني وبكى وسبقني واشتكى

    مُساهمة من طرف ღjulietღ في الإثنين سبتمبر 19, 2011 12:28 am

    والله انامابسكت عن حقي وبصرخ وبعصب وبكسر

    ميرسي الك



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ????
    زائر

    default رد: ضربني وبكى وسبقني واشتكى

    مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 3:40 am

    والله انا مابسكت وفورا بافع عن حالي وممكن اني روح واضربه
    ميرسي الك
    avatar
    رهينة الماضي
    المشرف العام
    المشرف العام

    الجنس : انثى
    عدد المساهمات : 885
    تاريخ التسجيل : 26/04/2011

    default رد: ضربني وبكى وسبقني واشتكى

    مُساهمة من طرف رهينة الماضي في الأربعاء سبتمبر 21, 2011 12:22 am

    لا مو منهم

    والي بعملو هيك مستفزين بئهرو كتير

    لما انحط بهيك موقف على طول بضرب وما بستنى وازا شكى برجع بضربو بخرسو غصب عنو

    شكرا



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    سحابة حب ياعمري تمطر في سما دنياك
    وتعطر قلبك الدافي وتقولك : مستحيل أنساك !


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 16, 2018 12:46 am